رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحدد خطة دراسة الهلال السودانى ويكلف محللى الأداء بتجهيز ملف عن المنافس

موسيماني
موسيماني

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من محللي أداء الفريق إعداد تقرير مفصل عن فريق الهلال السوداني المقرر مواجهته يوم 2 أبريل المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكلف المدير الفني ثنائي محللي الأداء بتجهيز مباريات الهلال في المجموعة وآخر مباراتين في الدوري السوداني من أجل الوقوف على مواطن القوة والضعف للمنافس.


ورفض موسيماني تأجيل التقارير الفنية عن الهلال من أجل دراسة الخصم والتركيز في الثغرات من أجل تخطي تلك العقبة بجانب علاج الأخطاء المتكررة من لاعبي الفريق والتي ظهرت أمام صن داونز والمريخ السوداني مؤخرا.

 

ويطمح  المدير الفني في الفوز علي الهلال السوداني لتأكيد صعوده للدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا ومصالحة الجماهير الغاضبة من الهزائم أمام صن داونز.
 

الأهلي راحة ٨ أيام بفرمان موسيماني

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة ٨ أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأهلي ٣-١.

واستغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني لقاءي السنغال الحاسمين لبطاقة الوصول إلى مونديال قطر ٢٠٢٢، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يبدأ أول تجمع للفريق يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على المريخ ويرفع رصيده إلى ٧ نقاط في سباق التأهل إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.