رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: برشلونة يبتعد عن ضم محمد صلاح من ليفربول هذا الصيف

محمد صلاح
محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن برشلونة الإسباني قد يغير اهتمامه بضم نجمنا المصري محمد صلاح من صفوف ليفربول الإنجليزي.

وارتبط اسم صلاح بقوة للانتقال إلى النادي الكتالوني بعد اقتراب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني وهدف البارسا الأول في الصيف من الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقالت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، أن البارسا بات بعيد عن ضم صلاح لعدة أسباب أولها عدم توفير الراتب الكبير الذي يطلبه في ليفربول.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة تسعى بقوة لضم البرازيلي رافينيا جناح ليدز يونايتد الإنجليزي بدلًا من صلاح، حيث سيكون سعر اللاعب أقل والراتب الذي سيتقضاه أقل بكثير من صلاح.

الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو فجر مفاجآة منذ أيام أن مفاوضات تجديد عقد صلاح مع إدارة ليفربول توقفت منذ شهر ديسمبر الماضي وذلك من جانب إدارة النادي الإنجليزي وليس من الدولي المصري ووكيل أعماله رامي عباس.

رومانو كشف عن تفاصيل جديدة بأن صلاح ووكيله لا يملكان أي نية لقبول عرض ليفربول الحالي لتجديد العقد، رغم أولوية صلاح بالبقاء في صفوف الفريق ولكن ليس في الظروف الحالية، حيث تشير التقارير إلى أن الدولي المصري يريد راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 420 ألف جنيه إسترليني وسيكون ثاني أغلى راتب في الدوري الإنجليزي بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يتقاضى 500 ألف إسترليني أسبوعيًا.