رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بتروجت يواجه القناة.. سبورتنج يصطدم بدمنهور.. وديروط يستضيف البدارى فى ختام الأسبوع الـ 23

فريق دمنهور
فريق دمنهور

تختتم اليوم مواجهات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري القسم الثاني بإقامة 4 مباريات منها مباراتان في المجموعة الأولى ومباراة واحدة في المجموعة الأولى ومباراة أخرى في المجموعة الثالثة. 

في المجموعة الثانية يحل بتروجت الثاني برصيد 43 نقطة بقيادة ربيع ياسين ضيفا على القناة الثامن برصيد 32 نقطة بقيادة محمد حليم في مباراة مصرية لفريق بتروجت، الذي يرفع شعار لا بديل عن الفوز والوصول للنقطة 46 وتقليص الفارق مع الداخلية المتصدر إلى 7 نقاط.

ويستضيف بورتو السويس السابع برصيد 34 نقطة فريق النصر الثاني عشر برصيد 22 نقطة بقيادة ياسر رضوان في مباراة مهمة لفريق النصر الذي يسعى للفوز لزيادة الفارق مع بورفؤاد الذي يحتل المركز الثالث عشر إلى 5 نقاط.

وفي المجوعة الثالثة يحل دمنهور الثالث عشر برصيد 23 نقطة بقيادة هاني العقبي ضيفا على سبورتنج الثاني عشر برصيد 25 نقطة بقيادة أحمد فاروق في مباراة مهمة في صراع الهبوط الذي يشمل أيضًا فريقي بايونيرز ورصيده 27 نقطة والحمام ورصيده 25 نقطة وفي حالة فوز سبورتنج سيصل للنقطة 28 ويتقدم على بايونيرز والحمام وفي حالة فوز دمنهور سيصل للنقطة 26 ويتقدم على الحمام وسبورتنج في حين سيكون التعادل في مصلحة الحمام.

وفي المجموعة الأولى يستضيف ديروط العاشر برصيد 26 نقطة بقيادة محمد صديق فريق البداري الأخير برصيد عشر نقاط في مباراة مهمة لفريق ديروط الذي يسعى للفوز والوصول للنقطة 29 والتقدم على بني سويف وسوهاج والإعلاميين بفارق 4 نقاط.