رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الإسماعيلي يتعادل مع بيترو أتلتيكو دون أهداف فى بطولة الكونفيدرالية 2014

مباراة الإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي وبيترو أتلتيكو عام 2014

يوم 23 مارس عام 2014 تعادل الإسماعيلى مع فريق بيترو أتليتكو بطل أنجولا دون أهداف فى مباراة الذهاب بدور الـ16 في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي أقيمت باستاد الإسماعيلية وأدارها الحكم الموريتاني علي ليمغافري.

جاءت المباراة متوسطة المستوى ولم يقدم الإسماعيلي العرض المنتظر وغابت الخطورة الحقيقية للاعبيه أمام المرمي ولم يستغل جون أنطوى الفرص التى أتيحت له.

بدأ الإسماعيلي المباراة مهاجما واعتمد على انطلاقات صالح موسى فى الجبهة اليمنى ثم مال أداء الفريقين إلى الحرص واعتمد بيترو أتليتكو على الكرات الطولية التي لم تشكل خطورة على مرمى الإسماعيلى باستثناء تسديدة شارا التي مرت فوق العارضة ورأسية فلافيو التى خطفها من بين يدي محمد عواد إلى خارج المرمي.

فى الدقيقة 58 دفع البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للدراويش بمحمد شعبان زيكا بدلًا من جمال حسانين وكثف لاعبو الإسماعيلى محاولاتهم لتسجيل هدف التقدم وحاول الغاني جون أنطوى وإبراهيم حسن ومحمد زيكا التسديد من كل الاتجاهات إلا أن لاما حارس  بيترو أتليتكو تصدى لجميع محاولاتهم.

كاد الخطير فلافيو يخطف هدف الفوز للفريق الأنجولي في الدقيقة الأخيرة عندما سدد الكرة برأسه وتصدى لها  محمد عواد ببراعة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

مثل الإسماعيلي: محمد عواد وصالح موسى وعبدالحميد سامي وأحمد العش وكريم مسعد ومحمود حمد وعمر طارق الوحش ومحمود عبدالعزيز وجمال حسانين "محمد زيكا ق 59" وإبراهيم حسن وجون أنطوى.