رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: المنتخبات الإفريقية تشعر بالرعب عند مواجهة الفراعنة على استاد القاهرة

استاد القاهرة
استاد القاهرة

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن المنتخبات الإفريقية يشعرون بالرعب عند مواجهة المنتخب المصري، على استاد القاهرة الدولي، مشددا علي قدرة الفراعنة علي التأهل إلي كأس العالم بقطر 2022

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، اللاعبون يشعرون بدعم جماهير منتخب مصر لهم، والطاقة الإيجابية ستكون سر التأهل لكأس العالم، مشيرا إلي أن الجميع علي قلب رجل واحد من أجل تحقيق حلم الجماهير المصرية بالتأهل إلي المونديال.

وأشار: إلي أن منتخب مصر قادر علي تخطي عقبة السنغال، والتأهل لكأس العالم، قد يكون السنغال أقوي فنيا، ولكن استاد القاهرة له هيبة كبيرة في المباريات الدولية.

وأوضح: أن اللاعبين الإفارقة رغم احترافهم في الدوريات الأوروبية واللعب أمام جماهير عريضة، إلا أنهم بينتابهم الخوف من تشجيع وحماس الجماهير المصرية التي تملأ استاد القاهرة.

واختتم: اسألوا جميع اللاعبين الأفارقة الكبار وهم يؤكدون لكم أنهم ينتابهم الرعب من مواجهة منتخب مصر أمام الجماهير علي استاد القاهرة الدولي.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره السنغالي في مباراة الذهاب علي استاد القاهرة، في التاسعة والنصف، ضمن المنافسات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.