رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتفاق السعودى يفاوض أبوجبل بفرمان كارتيرون لضمه نهاية الموسم الجارى

أبو جبل
أبو جبل

علم بوكس تو بوكس أن النصر السعودي بدأ يتحفظ في صفقة محمد أبوجبل حارس مرمي الزمالك ومنتخب مصر بعد تراجع مستواه مؤخرا وهجوم رئيس الزمالك ضد الفريق السعودي.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس على فضائية ETC: "كشف مصدر مسئول عن أن الاتفاق السعودي دخل في خط مفاوضات مع أبوجبل بناء علي تعليمات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وأضاف المصدر أن الاتفاق سوف يتواصل مع حارس الزمالك بعد انتهاء مباراتي المنتخب الوطني أمام السنغال لمعرفة حقيقة توقيعه للنصر والاتفاق علي بنود تعاقده".

ميدو: النصر السعودي تراجع عن ضم أبوجبل

أكد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، أن طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض ما زال مخلصا لفريقه، مشددا على أنه في حال حسم موقفه من الرحيل سيقاتل مع اللاعبين.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية "أكثر اللاعبين الذين يريد فيريرا المدير الفني للزمالك التجديد لهم، هما الثنائي طارق حامد وأبوجبل".

وأضاف "طارق حامد يمتلك عرضا من أحد الأندية السعودية تبلغ قيمته 2.2 مليون دولار، والدولار سعره في ارتفاع والزمالك لا يمكن أن يقدم للاعب عرضا أكثر من 20 أو 21 مليون جنيه".

أما فيما يتعلق بمستقبل أبوجبل فقد قال "فكرة التعاقد معه لم تلق استحسان إدارة النصر السعودي نظرا لتراجع مستواه بعد كأس الأمم الإفريقية، لكن هناك أكثر من نادٍ في الدوري السعودي يرغب في التعاقد معه".