رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: نثق بإمكانات نجوم منتخب مصر قبل مواجهتى السنغال

ضياء السيد
ضياء السيد

قال ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر، إن المنتخب الوطني تطور بشكل كبير في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون لذلك نشعر بالثقة الكبيرة فى لاعبينا من أجل الوصول لكأس العالم 2022.

وأضاف ضياء السيد فى تصريحات صحفية على هامش مران المنتخب: نثق فى إمكانات لاعبي المنتخب الوطني ونشعر بالمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقنا من أجل الوصول إلي كأس العالم أمام منتخب السنغال.

وتابع مدرب منتخب مصر: تطور منتخب مصر بشكل كبير في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة ونثق في كل اللاعبين المختارين من أجل التأهل للمونديال.

تفاصيل مران منتخب مصر الثاني استعدادًا لمواجهة السنغال

خاض منتخب مصر مرانه الثاني اليوم قبل مواجهة منتخب السنغال ضمن مباراتي الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

وشارك في مران منتخب مصر جميع اللاعبين المختارين في القائمة النهائية للتواجد أمام منتخب السنغال ضمن مباراتي الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام المنتخب السنغالي ضمن مباراة ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

بينما مباراة الإياب تقام يوم الثلاثاء المقبل في تمام السابعة مساءً على الملعب الأوليمبي في العاصمة السنغالية داكار، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.