رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب غانا يعلن القائمة النهائية استعدادًا لمواجهة نيجيريا فى تصفيات مونديال 2022

غانا ونيجيريا
غانا ونيجيريا

أعلن أوتو أدوو، المدير الفني لمنتخب غانا، اليوم الثلاثاء، قائمة الفريق النهائية استعدادًا لمباراتي نيجيريا، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب غانا لخوض مواجهتين أمام نيجيريا، ذهابًا وإيابًا في يومي 25 و29 مارس الجاري، ضمن منافسات المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتي ستُقام في قطر.

 

قائمة منتخب غانا لمواجهة نيجيريا

وضمّت قائمة منتخب غانا 27 لاعبًا، من بينهم 3 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهم: توماس بارتي (أرسنال)، دانييل أمارتي (ليستر سيتي)، وجوردان أيو (كريستال بالاس).

 

وجاءت قائمة منتخب غانا استعدادًا لموجهة نيجيريا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: جوزيف وولكوت - نور الدين – لورانس - أوفورى

خط الدفاع: إسحاق عبد الفتاح - عثمان بوكارى - جوزيف بينسيل - ياو ايبواه - دينيس اودوى - اندى يادوم - مينساه - دينيس كوراش - مونتارى - دانييل أمارتى - جوزيف ايدو - ألكسندر دجيكو - عبدول مؤمن

خط الوسط: ادريسو بابا - ايدموند ادو - محمد قدوس - اويوسو - توماس بارتى - كوفى

في خط الهجوم: فيليكس افينا - كريستوفر أنطوى - جوردان أيو - كواسي

 

 

يذكر أن 10 منتخبات قد وصلت إلى مرحلة الدور الحاسم والمؤهل لتصفيات كأس العالم 2022، وذلك بعدما تصدرت مجموعاتها في مرحلة المجموعات بتصفيات مونديال 2022.

وتم توزيع المنتخبات على مستويين، بناءً على التصنيف الشهري، الذي يصدر من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في شهر نوفمبر الماضي.

وضم المستوى الأول منتخبات: المغرب - السنغال - الجزائر - نيجيريا – تونس

أما المستوى الثاني ضم منتخبات: مصر - غانا - الكاميرون - مالي - الكونغو الديمقراطية