رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: تصريحات مدرب جنوب إفريقيا عن إصابات بيرسى تاو تقلق أى مشجع للأهلى

بيرسي تاو
بيرسي تاو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، علي تصريحات المدير الفني لجنوب إفريقيا، هوجو بروس، بشأن بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي وإصاباته المتكررة.

وكان بيرسي تاو قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع الأهلي أمام المريخ السوداني، بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مما أدي لصدور تصريحات قوية من مدرب جنوب إفريقيا بشأن اللاعب.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: تصريحات هوجو بروس، عن بيرسي تاو وتخصيصه الحديث عن لاعب معين في مؤتمر صحفي بالنسبة لي أمر غريب.

وتابع: لقد تحدث المدرب الجنوب إفريقي دقيقتين عن إصابة بيرسي تاو، مشيرا إلي أن تصريحاته تقلق أي مشجع للأهلي.

وأكمل: متأكد أن الأهلي قام بفحص طبي شامل علي بيرس تاو قبل التوقيع معه وتلك هي الإجراءات الطبيعية قبل التعاقد مع أي لاعب.

وأردف: عند توقيع عقود تاو مع الأهلي بالطبع كان اللاعب سليما وفقا للفحص الشامل الذي تم، مشيرا إلي أن هذا طبيعي، والأندية الصغري تقوم بذلك ما بالك بالأندية الكبري.

وأشار إلي أن تاريخ بيرسي تاو مع الإصابات كان لا بد أن يحصل عليه الأهلي قبل التعاقد معه، لأن هناك نوعية من اللاعبين أجسادها تميل للتعرض للعديد من الإصابات.

وأوضح أن الأهلي عليه أن يطلع علي تاريخ إصابات أي لاعب قبل التعاقد معه، مشيرا إلي أن هناك أندية توافق علي التعاقد مع لاعب إصاباته كثيرة.

واستطرد: لا بد من الوصول لحل وعلاج أولا حتي يستقر اللاعب لفترة طويلة في الملعب ولا يتعرض للإصابة.

واختتم: يجب خضوع بيرسي تاو لكشف طبي شامل في أوروبا وتحديدا في ألمانيا لمعرفة سبب كثرة إصاباته، لأنه لاعب جيد.