رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم تونس السابق: أتمنى اعتزال معلول بالأهلي.. وأنصح ساسى بالعودة مرة أخرى للزمالك

علي معلول
علي معلول

قال حسام الحاج مسعود، نجم منتخب تونس السابق، إن اختيارات مدرب تونس لمواجهة مالي بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، منطقية للغاية.

وقال حسام الحاج مسعود، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: هناك عدة غيابات عن نسور قرطاج بسبب الإصابة، ولكن الغيابات لن تؤثر على تونس في تصفيات المونديال.

وتابع: إقامة مباراة العودة على أرضك تمنحك أفضلية نسبية في تصفيات المونديال، وتعجبت كثيرا من غياب أليو ديانج عن التنشكيل الأساسي لمالي في أمم إفريقيا، فهو من أبرز اللاعبين على مستوى القارة.

وأكمل: علي معلول لديه روح وطنية كبيرة وأرفض انتقاده من بعض الجماهير، وأري أن يعتزل اللاعب في صفوف الأهلي.

وعن مباراة مصر والسنغال، قال: الفروقات بينهما بسيطة، وقد شاهدنا نهائي كأس الأمم وكان الفراعنة ندا قويا للسنغال، وحظوظ كلا المنتخبين، متساوية.

وأكمل: بيراميدز يعد أقوى فريق في بطولة الكونفيدرالية وشدد على أن لدينا ثقة كبيرة في الوصول لأبعد نقطة في البطولة والمنافسة على تحقيق اللقب.

واستطرد: كنت أتمنى إن فرجاني ساسي يستمر مع نادي الزمالك، كان ممكن يستمر في الزمالك ويوقع للدحيل القطري من شهر يناير ولكنه فضل الاستمرار للنهاية ولم ير جدية للاستمرار والتجديد.

 

واختتم: لو تحسنت الأمور والظروف المادية والإدارية في نادي الزمالك أنصح فرجاني ساسي بالعودة مرة أخرى، الموسمان اللذان قضاهما مع نادي الزمالك هما أحسن فتراته ووصل إنه كان أفضل محترف وقتها في الدوري المصري.