رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

استمرار فعاليات مهرجان التميز الرياضى بجامعة قناة السويس

مهرجـان التميـز الـريـاضي
مهرجـان التميـز الـريـاضي بجـامعة قنـاة السـويـس

تواصل وزارة الشباب والرياضة تنفيذ مهرجان التميز الرياضي لطلبة وطالبات جامعة قناة السويس للعام الجامعي ٢٠٢١ - ٢٠٢٢ تحت شعار " شباب جامعات الجمهورية الجديدة " وتنظمه الوزارة ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ( الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي ) بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة خلال الفترة من ١٥ حتي ٢٢ من الشهر الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس.


يشارك في المهرجان ٨٠٠ طالب وطالبة يمثلون ١٧ كلية من كليات جامعة القناة يتنافسون في ألعاب (خماسي كرة القدم - الكرة الطائرة - كرة السلة - تنس طاولة - كرة سرعة - ألعاب ترويحية ).


يأتي تنفيذ المهرجان في ضوء توجيهات القيادة السياسية واهتمامها بفئة الشباب باعتبارهم أمل مصر وحاضرها ومستقبلها.

 

وفي إطار المشروع القومى للياقة البدنية وحرص وزارة الشباب والرياضة علي رفع مستوى اللياقة البدنية وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية للطالب الجامعي.

 

كذلك لإيمانها العميق بالدور الهام الذي تلعبه مثل هذه الفعاليات في بناء شخصية الطلاب وإكسابهم مختلف المهارات والقدرات، واكتشاف وصقل مواهبهم بما يخدمهم مستقبلًا، والعمل على استغلال طاقاتهم وتحويلها إلى طاقة إيجابية تضيف للمجتمع.