رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لقاء تحصيل حاصل بإفريقيا.. و5 مواجهات مصيرية للزمالك فى بطولة الدورى خلال أبريل المقبل

الزمالك
الزمالك

تنتظر الزمالك العديد من المباريات الهامة خلال شهر أبريل المقبل في بطولة الدوري والتي تعتبر بمثابة حياة أو موت للاعبين وضرورة تحقيق الانتصار فقط بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الزمالك وساجرادا

الزمالك سيختتم مبارياته في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بلقاء ساجرادا يوم 1 أبريل المقبل حيث ستكون نتيجتها بمثابة تحصيل حاصل في المسابقة بعد الخروج من البطولة لكن اللقاء سيكون مهما في تجهيز اللاعبين لبطولة الدوري وتحقيق فوز معنوي عريض وسط تواجد منافس ضعيف.

 

بيراميدز والزمالك

يوم 6 أبريل المقبل سيكون الزمالك على موعد مع مباراة مهمة للغاية مع بيراميدز واللقاء بمثابة قمة بكل المقاييس والفوز بها مهم للغاية وسيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة في باقي مشوار بطولة الدوري، في الوقت الذي سيقاتل فيه فريق بيراميدز لتحقيق الانتصار خاصة بعد الخسارة الأخيرة من الأهلي.

 

مصر للمقاصة والزمالك

يوم 9 أبريل المقبل سيلاقي الزمالك نظيره فريق مصر للمقاصة والمواجهة تعتبر سهلة بشكل نسبي للزمالك وسط ضعف المنافس وهو الأمر الذي يجعل المواجهة مضمونة للزمالك وضرورة تحقيق الانتصار فيها وبنتيجة جيدة لمنح اللاعبين دافعا معنويا كبيرا.

 

الزمالك وفاركو

يوم 12 أبريل المقبل سيلاقي الزمالك نظيره فاركو، والمباراة ثأرية للزمالك خاصة بعد فوز فاركو على الأبيض في بطولة كأس الرابطة وسيسعى الزمالك لتحقيق الانتصار واللقاء سيكون بمثابة الأستاذ البرتغالي جيسفالدو فيريرا بجانب نونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو.

 

الاتحاد السكندري والزمالك

يوم 19 أبريل المقبل سيلاقي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في مباراة مهمة خاصة بعد التغييرات الفنية ورحيل حسام حسن والتعاقد مع عماد النحاس على رأس المسئولية الفنية للفريق وسيكون اللقاء مهما للغاية وضرورة تحقيق الفوز فيه خاصة أن المباراة ستقام على استاد الإسكندرية.

 

الزمالك والمصري

يوم 28 أبريل المقبل سيخوض الزمالك مباراة صعبة للغاية مع المصري البورسعيدي في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين والزمالك سيواجه منافسا عنيدا ويمتلك روحا فنية عالية خاصة بعد التأهل الإفريقي في الكونفيدرالية الإفريقية وهو ما يجعل اللقاء مهما للغاية.