رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مخطط أحمال الإسماعيلى يكشف استعدادات الفريق فى مرحلة التوقف الدولى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف خالد سعيد مخطط أحمال الإسماعيلي، آخر استعداداته فريقه، لاستئناف مسابقة الدوري المصري الفترة المقبلة، التي تشهد توقفًا دوليًا، بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمواجهتي السنغال، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

مخطط أحمال يكشف آخر استعدادات الفريق خلال توقف الدورى

وقال مخطط أحمال الدراويش في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي: "تم وضع خطة مكثفة خلال فترة التوقف الحالية التي تستمر لمدة 27 يوميًا بهدف الوصول لأعلي معدلات بدنية قبيل استئناف المنافسات الرسمية".

وأضاف: "فترة التوقف تعد بمثابة إعداد جديدة، حيث سيتخللها أكثر كم خمس مباريات ودية متدرجة المستوي ورفع الحمل التدريبي للاعبين بشكل تدريجي مع منحهم الراحة الكافية بشكل دوري لتجنب تعرضهم للإرهاق البدني".

وواصل: "سنخوض أيضًا معسكرًا مغلقًا قبل موعد مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي، من أجل الحفاظ علي تركيز اللاعبين وصولهم لأعلي جاهزية قبل عودة الدوري الممتاز".

وبسؤاله عن التعامل مع اللاعبين بشكل فردي فقد أجاب مخطط أحمال الإسماعيلي: "أتعامل مع الفريق ككل وفي حال وجود أي نواقص لدي أي لاعب يخوض برامج إعداد مكثفة بشكل منفرد من أجل علاج تلك النواقص بالشكل الأمثل".

وأكمل: "الجوانب البدنية هي ركيزة أساسية في كرة القدم والعمل علي الارتقاء بها، سيسهم بشكل أكبر في تحسن النتائج والوصول للمستوي المرغوب فيه".

واختتم تصريحاته: "سعيد بالتزام كل اللاعبين في أداء التدريبات البدنية التي يخضعون لها، فهم يبذلون قصارى جهدهم وهذا شيء إيجابي للغاية".