رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها الأهلى والزمالك.. ماذا ينتظر عماد النحاس مع الاتحاد السكندرى؟

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

جاء قرار مسئولو نادي الاتحاد السكندري، بوضع عماد النحاس على رأس القيادة الفنية لـ"زعيم الثغر"، المرحلة المقبلة، بمثابة تهديد للأوضاع المشتعلة داخل جدران القلعة الخضراء والجماهير؛ بسبب نزيف النقاط المتواصل في بطولة الدوري المصري الممتاز وتوديع كأس مصر مبكرًا نسختي 2021-2022، خلال الفترة الأخيرة.

إلا أن هناك مواجهات قوية في انتظار "العمدة" مع الاتحاد السكندري، عقب استئناف مسابقة الدوري المصري، وهو ما يرصده لكم "الكابتن"، في السطور التالية:

وتشهد مسابقة الدروي حاليًا فترة توقف؛ بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول، بمواجهتي السنغال يومي 25 و29 مارس الجاري، في المرحلة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر "2022".

 

ماذا ينتظر عماد النحاس مع الاتحاد السكندري؟

 

الأهلي ضربة البداية للنحاس مع الاتحاد 

ستكون مباراة الأهلي، والمقرر لها يوم 6 أبريل المقبل، في سهرة رمضانية كروية، والمؤجلة من الأسبوع الثاني عشر، بمثابة ضربة البداية لمسيرة عماد النحاس التدريبية مع الاتحاد السكندري، فهي مواجهة قوية للغاية وملئ بالمخاطر لـ"زعيم الثغر"، بعد سلسلة من النتائج السلبية مؤخرًا.

 

 

البنك الأهلي بوابة الاتحاد لاستعادة الانتصارات

ربما تكون مواجهة البنك الأهلي، يوم 14 أبريل القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري، بوابة الفريق لاستعادة الانتصارات وأقل خطورته عن سابقتها.

 

من الأهلي للزمالك مواجهات قوية لـ"العمدة"

استكمالا لسلسلة اللقاءات القوية التي تنتظر عماد النحاس في بداية مسيرته التدريبية مع الاتحاد السكندري، فهناك مواجهة الزمالك أيضًا، في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر، والمقرر لها يوم 19 أبريل المقبل.

 

الاتحاد يختتم أبريل بمواجهتي المقاولون وغزل المحلة

ينهي الاتحاد السكندري سلسلة مبارياته خلال شهر أبريل المقبل، بمواجهتي المقاولون العرب وغزل المحلة، يومي 26 و30 من الشهر ذاته على الترتيب، في الجولتين السادسة عشرة والسابعة عشرة، من الدوري المصري.

 

وكان مسئولو الاتحاد السكندري، قرروا، عصر أمس الأحد،  توجيه الشكر للتوأم حسام وشقيقه إبراهيم حسن والجهاز المعاون بالكامل، بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وتكليف عماد النحاس بالمسئولية الفنية بدلا منه.

 

موقف الاتحاد السكندري بجدول ترتيب الدوري

ويتواجد زعيم الثغر في المركز الحادي عشر، بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 مواجهات و5 تعادلات بالإضافة لـ4 هزائم، كان آخرها أمام الإسماعيلي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.