رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«إذلال ريال مدريد».. الصحف الإسبانية تتغنى برباعية برشلونة وتألق تشافى

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، الضوء على فوز برشلونة الساحق برباعية على غريمه ريال مدريد في كلاسيكو ناري ببطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق فريق برشلونة فوزًا كاسحًا على ريال مدريد برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وجاءت رباعية برشلونة من توقيع كل من: بيير إيميريك أوباميانج مسجلًا هدفين الأول والرابع (في الدقيقتين 29 و51)، وهدف من رونالد أراوخو (في الدقيقة 38)، وهدف من فيران توريس (في الدقيقة 47 من زمن اللقاء).

 

الصحف الإسبانية تعلّق على هزيمة ريال مدريد برباعية برشلونة

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «صفعة مؤلمة»، مُضيفة: "برشلونة يهزم ريال مدريد برباعية في كلاسيكو الدوري الإسباني".

وعن تعادل إشبيلية أمام ريال سوسيداد سلبيًا في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "إشبيلية يخسر فرصة في جدول المسابقة".

 

 

 

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «ليلة مدريدية سوداء»، مُضيفة: "ريال مدريد يسقط على أرضه أمام برشلونة بنتيجة مذلة 4-0 في كلاسيكو الدوري الإسباني".

وتابعت الصحيفة: "كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، تحمل مسئولية هزيمة الفريق برباعية.. وبرشلونة يفرض سيطرته على سانتياجو برنابيو".

 

 

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «إذلال ريال مدريد»، مُضيفة: "برشلونة يسحق ريال مدريد 4-0 في كلاسيكو الدوري الإسباني".

وأشارت الصحيفة في غلافها إلى أهداف برشلونة، وكتبت: "1 أوباميانج، 2 أراوخو، 3 فيران توريس، 4 أوباميانج".

وتابعت الصحيفة: "برشلونة يعود لتقديم عروضه المذهلة في سانتياجو برنابيو، بقيادة المدرب المميز تشافي".

 

 

ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «فوز ساحق وصفقات مميزة»، مُضيفة: "برشلونة يتغلّب على ريال مدريد 4-0 في كلاسيكو الدوري الإسباني".

وتابعت الصفحة: "فوز كبير لفريق تشافي مع هدفين لأوباميانج وهدف لأراوخو وهدف لفيران توريس".