رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صفوف منتخب مصر تكتمل غدًا استعدادًا لمواجهة السنغال

منتخب مصر
منتخب مصر

تتكمل صفوف المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين بانضمام الثنائى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى ومحمد الننى لاعب أرسنال، وذلك استعدادا لمواجهة منتخب السنغال فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويستعد الفراعنة لمواجهة السنغال يوم الجمعة المقبل فى ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، على أن تقام مباراة الإياب فى العاصمة السنغالية داكار يوم 29 مارس الجارى.

انضمام المحترفين لمنتخب مصر

ومن المقرر أن ينضم الثلاثى محمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وعمرمرموش للمعسكر، وكذلك ثنائى فريق بيراميدز نبيل عماد دونجا وعمر جابر، بعد المشاركة مع فريقهم فى مواجهة أهلى طرابلس الليبى مساء أمس فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

كان معسكر الفراعنة قد انطلق بتجمع معظم اللاعبين المحليين الذين وقع عليهم الاختيار من قبل كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب، للمشاركة فى هذه المهمة.

وتضمن اليوم الأول لمعسكر الفراعنة إجراء بعض القياسات وعمل استشفاء لمعظم اللاعبين وفقا للتقرير الطبى الذى أعده الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب الفراعنة، على أن يكون المران الفعلى الأول للمنتخب الوطنى فى الرابعة عصر اليوم الإثنين.

وهناك حالة من الإصرار لدى الجميع فى الجهاز الفنى واللاعبين على تحقيق الفوز على أسود التيرانجا فى مجموع المباراتين والتأهل لنهائيات المونديال، وتعويض الخسارة أمام نفس المنتخب فى نهائى بطولة أمم إفريقيا الأخيرة.