رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعويضًا لبدر بانون.. مدافع الشرطة العراقى على طاولة الأهلى

مدافع الشرطة العراقي
مدافع الشرطة العراقي

أكد وليد المرشدي، وكيل أعمال سعد ناطق، مدافع نادي الشرطة العراقي، ترحيب موكله بالانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال وليد المرشدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: عرضت سعد ناطق علي أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من أجل الانضمام للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد إصابه مدافعه المغربي بدر بانون، بفيروس كورونا وابتعاده عن المشاركة لفترة.

وتابع: لم آخذ من أمير توفيق حتي موافقة رسمية، مشيرا إلي أن سعد ناطق متعاقد مع الشرطة العراقي، وهناك بند في عقده يسمح له بالرحيل مجانا في حال وجود عروض من خارج بلده.

وأكمل: بالتأكيد الأهلي سيكون في حاجة لمدافع قوي، خاصة بعد إصابة بدر بانون، مشيرا إلي أنه عرض اللاعب علي أمير توفيق خلال الفترة الماضية.

واختتم: اللاعب مرحب جدا باللعب في النادي الأهلي وهو دولي في منتخب العراق ويتميز بالقوة.

وكان الأهلي قد أعلن عن غياب مدافعه المغربي بدر بانون لمدة شهر ونصف الشهر، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون.

وقام الأهلي بإجراء فحوصات طبية جديدة للاعب لعرضها علي خبراء أجانب من أجل تحديد موقفه من العودة للتدريبات الجماعية مع الفريق الأول.