رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب غانا السابق: لقاء مصر والسنغال صعب جدًا

مصر والسنغال
مصر والسنغال

قال تشارلز أوكونور، المدير الفني السابق لمنتخب غانا، إن لقاءي منتخب بلاده أمام نيجيريا، سيكونا صعبين على الفريقين، لأنهما يؤهلان للمشاركة في مونديال كأس العالم بقطر 2022، وستتطلب المواجهة اللعب بقوة للأهل للبطولة.

وقال تشارلز أوكونور، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نتيجة لعب المباراة الأولى تصب في صالح الفائز، لأنها تساعده في مباراة العودة المهم هو تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب.

وتابع: تعيين المدير الفني الجديد لمنتخب غانا، قبل 40 يوما على المشاركة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، لا تصعب المهمة عليه لأنه يعرف اللاعبين جيدا، والعقلية هي التي تساعد في مثل هذا الأمر.

وأشار إلي أن مشوار منتخب غانا في أمم إفريقيا لا يؤثر عليه بعد توديعه للبطولة في دور الـ16، لكنه قد يضع عليه ضغطًا بإقناع الرأي العام بأنه كان يواجه ضغطا آنذاك.

وأوضح أن التسعة منتخبات المشاركة في التصفيات أعلنت نتائجها بخلاف منتخب غانا أكد استغرابه إلا أنه ليس قريبًا من معسكر المنتخب ليعرف سبب عدم إعلان قائمة غانا أمام نيجيريا.

ولفت إلى أن إعلان قائمة أسماء المشاركين في المباراة، لا بد أن يعرفها اللاعبون بغض النظرعن رد فعلهم. وفيما يخص تأهل مصر أم السنغال أكد أنه "المفروض أن المباراة كانت يجب ألا تقام"، وستكون مواجهة صعبة جدًا، ويتمنى أن تصعد الكاميرون على حساب الجزائر.

واختتم: من المتوقع أن تفوز المغرب على حساب الكونغو الديمقراطية، وتمنى صعود فريق مالي على حساب تونس بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.