رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معين الشعبانى: لم أتلق عرضًا رسميًا لتولى تدريب الزمالك بعد رحيل كارتيرون

معين الشعباني
معين الشعباني

كشف التونسي معين الشعباني، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن حقيقة رحيله عن الفريق البورسعيدي خلال الفترة الماضية.

وقال الشعباني فى تصريحات لبرنامج "البريمو"، المذاع على قناة "تن": "لم أتلق عرضا لتدريب الزمالك خلال الفترة الماضية وكل ما تردد عار تماما عن الصحة، وتركيزي فقط مع النادي المصري".

وأضاف: "أتمني الحصول على بطولة الكونفيدرالية مع الفريق البورسعيدي لأنه يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة".

يذكر أن المصري حقق الفوز على القطن الكاميروني بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية.

المصري يتأهل إلى ربع نهائي الكونفيدرالية

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي إلى دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك بعدما انتهت مباراة مازيمبي الكونغولي مع أوتوهو الكونغولي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من دور المجموعات للبطولة.

وبهذا التعادل، ضمن المصري التأهل إلى دور الثمانية رفقة مازيبمي، دون الانتظار إلى نتيجة مباراته أمام مازيبمي، التي ستقام في شهر إبريل المقبل، في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات.

وكان الفريق البورسعيدي فاز على القطن الكاميروني، بهدفين نظيفين.

ويحتل المصري المركز الأول برصيد 10 نقاط، ويأتي مازيمبي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وأوتوهو في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يحتل القطن الكاميروني المركز الأخير برصيد 3 نقاط.