رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق مصطفى: اختيارات كيروش لقائمة مباراتى السنغال منطقية.. والوحيد الذى تعرض للظلم هو محمد شريف

محمد شريف
محمد شريف

علق طارق مصطفي، علي قائمة المنتخب الوطني، التي أعلنها البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب الفراعنة، لمباراتي السنغال في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وقال طارق مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن اختيارات كيروش لقائمة مباراتي السنغال منطقية إلي حد كبير، مشيرا إلي أن الوقت ضيق لدخول أي عناصر جديدة للقائمة، خاصة أن المنتخب لم يتجمع في أي معسكر بعد بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون.

وتابع: الوحيد الذي تعرض للظلم في القائمة هو محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، لأنه لاعب من طراز فريد، ولا يمكن الاستغناء عنه في المنتخب.

وأكمل: أحمد حسن كوكا تعرض للظلم مع كل الأجهزة الفنية للمنتخب الوطني، حتي حينما كنا نتولي المسئولية لم يحصل علي فرصته كاملة.

وأشار إلي أن نبيل عماد دونجا، لاعب مميز واختياره بالقائمة منطقي للغاية، موضحا أنه لو كان لاعبا في الأهلي أو الزمالك لانضم للمنتخب منذ زمن بعيد.

وأوضح أنه يخشي من حضور أكثر من 60 ألف متفرج في مباراة السنغال بالقاهرة، لا بد أن يكون هذا الدعم الجماهيري إيجابيا لمنتخب مصر.

واختتم: ندرك تماما أن هؤلاء اللاعبين لم يلعبوا منذ زمن أمام هذه الأعداد، ونخاف عليهم من الضغط الجماهيري أثناء المباراة.