رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن عمار: أزمة لاعبى المصرى سحابة صيف وعدت.. ولدينا جماهير تحرك الصخر

لاعبي نادي المصري
لاعبي نادي المصري

هنأ حسن عمار، عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، جماهير النادي وزملاءه بالجهاز الفني بعد تخطي القطن الكاميروني، في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، مشيرا إلى أن لاعبي النادي يمرون بظروف صعبة لأنهم بمعسكر دائم.

وقال حسن عمار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن النادي المصري لا يوجد لديه متأخرات مادية، مؤكدًا أن اللاعبين على قدر المسئولية والجهاز الفني كذلك “وإحنا كلجنة قررنا التجديد للكابتن معين شعباني، من فترة، ومعانا جماهير بتحرك الصخر”.

وأشار إلي أن الجمهور يتحرك حوالي 400 كيلو ذهابًا وإيابا لبرج العرب لتشجيع النادي "وده يخلي اللعيبه تاكل النجيلة"، متمنيًا الصعود والوصول لدور الثمانية بالبطولة وحلمنا إننا نأخد البطولة.

وأوضح  أنه لا بد من التفكير في دور الثمانية، والاستعداد له جيدًا، مشيدًا بدعم محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، وجماهير النادي، مشيرًا إلى أن اللاعبين يتعرضون لضغوط كبيرة نظرًا لعدم زيارة أهاليهم ولازم نقدر ده، ولازم يكون فيه انضباط في الفرقة كلها.

واختتم: النادي المصري أحد الأندية التي أوفت بالتزاماتها المادية، مؤكدًا أنه شابوه لمعين الشعباني، وأزمة لاعبي المصري "سحابة صيف وعدت". 

وحقق المصري البورسعيدي، الفوز علي القطن الكاميروني، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد معلب الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة، من دور المجموعات، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المصري البورسعيدي، للنقطة الـ10، ليتصدر المجموعة، بعدما استطاع الفوز في 3 لقاءات، أمام القطن الكاميروني، وأوتوهو ومازيمبي، وتعادل أمام القطن الكاميروني في الذهاب، وتلقي هزيمة وحيدة أمام أوتوهو.

ويحتل مازيمبي المركز الثاني بـ7 نقاط، وأوتوهو المركز الثالث بـ4 نقاط، والقطن الكاميروني المركز الرابع بـ3 نقاط.