رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السكة الحديد يوقف قطار الداخلية.. دكرنس يهزم الحمام.. وطامية يتعادل مع المدينة المنورة

فريق طامية
فريق طامية

نجح فريق السكة الحديد في إيقاف انتصارات الداخلية وفاز عليه بنتيجة كبيرة 4-1 ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة ويتوقف رصيد الداخلية عند 53 نقطة.

انتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم السكة بهدف سجله إسلام رمضان من ركلة جزاء وتعادل سمير فكري للداخلية وفي الشوط الثاني سجل أحمد لالا "هدفين" ومحمد ريعو الأهداف الثاني والثالث والرابع للسكة الحديد.

 

وحقق المريخ فوزا غاليا على بنها يهدفين نظيفين سجلهما محمد مصيلحي وسيد حمدي ليرتفع رصيده إلى 18 نقطة ويتوقف رصيد بنها عند 10 نقاط.

 

وفي المجموعة الثالثة فاز دكرنس على الحمام 2-1 ليرتفع رصيده إلى 39 نقطة ويتوقف رصيد الحمام عند 25 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم دكرنس بهدف سجله أحمد جمال في الدقيقة 28 وفي الشوط الثاني تعادل مؤمن فكرى للحمام من ركلة جزاء في الدقيقة 51 وأضاع مؤمن فكري ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 55 وقبل نهاية المباراة بست دقائق سجل علي شوقي هدف الفوز لدكرنس من ركلة جزاء احتسبها الحكم مبروك نبيل.

 

وفي المجموعة الأولى نجح فريق كيما في تحويل تأخره أمام الإعلاميين بهدف إلى الفوز 2-1 ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني ويتوقف رصيد الإعلاميين عند 25 نقطة..تقدم الإعلاميين بهدف في الشوط الأول ونجح فتحي عبدالجليل في إدراك التعادل لكيما وفي الشوط الثاني سجل حسين رمضان هدف الفوز لكيما. 

 

وتعادل طامية مع المدينة المنورة بهدفين لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم محمود حسين ليرتفع رصيد المدينة المنورة إلى 31 نقطة ورصيد طامية إلى 30 نقطة.. تقدم المدينة المنورة بهدفين ثم سجل أحمد كريسبو وأحمد سالم هدفين لطامية في الدقيقتين 77 و82.