رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. المصرى يتقدم على القطن الكاميرونى بهدف ويهدر ركلة جزاء

فريق المصري
فريق المصري

انتهى الشوط الأول من مباراة المصري والقطن الكاميروني المقامة باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بتقدم المصري بهدف سجله محمد عبداللطيف جريندو في الدقيقة 35.

تبادل الفريقان الهجمات في بداية الشوط الأول وكانت الفرصة الأولى للمصري في الدقيقة الثامنة عندما مرر فريد شوقي كرة عرضية من ركلة حرة خرج اليها الحارس في توقيت خاطئ وسددها ياسر حمد برأسه لكن تدخل مدافع وأبعدها قبل أن تدخل المرمى.

في الدقيقة التاسعة انطلق محمد عنتر بمجهود فردي ودخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع ثم الآخر وانفرد بالحارس الذي قام بعرقلته ليحتسب الحكم المغربي جلال جيد ركلة جزاء تصدى لها حسن علي وسدد كرة ضعيفة في منتصف المرمى أبعدها الحارس بقدمه وارتدت إلى حسن علي الذي سددها فوق العارضة.

بعد إهدار ركلة الجزاء بدأ القطن يشارك في الهجمات وفي الدقيقة 18 مرر سوايبو كرة عرضية سددها باتين برأسه فوق العارضة وبعدها هدأ إيقاع اللعب تماما ونال فريد شوقي إنذارا للاعتراض على الحكم.

في الدقيقة 31 سدد باتين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت فوق العارضة.. وفي الدقيقة 35 مرر محمد عنتر الكرة لعمرو مرعي داخل منطقة الجزاء مررها إلى أحمد شديد قناوي الذي مرر كرة عرضية إنقض عليها محمد عبداللطيف جريندو وسددها برأسه داخل المرمى مسجلا هدف التقدم للمصري.

كاد القطن يدرك التعادل في الدقيقة 45 عندما انفرد باتين أخطر لاعبيه وسدد قذيفة أرضية أنقذها أحمد مسعود حارس المصري بقدمه واحتسب الحكم دقيقتين وقتا بدل ضائع ثم أطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المصري بهدف.