رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بى إن سبورتس: هيرنان كريسبو مديرًا فنيًا للدحيل القطرى

هيرنان كريسبو
هيرنان كريسبو

كشفت شبكة "بي إن سبورتس"، أن الأرجنتيني هيرنان كريسبو، سيكون المدير الفني المقبل لفريق الدحيل القطري، وذلك حسبما ذكرت عبر حسابها الرسمي على "تويتر".
ومن جانبه، أكد الصحفي فابريزيو رومانو، أنه سيتم الإعلان عن تعيين كريسبو، مديرًا فنيًا للدحيل، خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أنه النجم السابق للمنتخب الأرجنتيني، سيوقع عقدًا مع المدرب القطري، يمتد لعام واحد حتي 2023.
وسبق لهيرنان كريسبو– البالغ من العمر 46 عامًا– أن تولى تدريب العديد من الأندية، وهي فريق الشباب بنادي بارما الإيطالي، ومودينا الإيطالي، وبانفيلد، ديفنسا خوستيكا الأرجنتينيين.
وكانت آخر المحطات التدريبية، لكريسبو، مع فريق ساو باولو البرازيلي، الذي تولى تدريبه عام 2021.
ومن المقرر، أن يخلف كريسبو، في قيادة الدحيل، المدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي أعلن النادي القطري، في وقت سابق، مغادرته الفريق الأحمر.
وكانت إدارة الدحيل، قد أعلنت في الثالث عشر من الشهر الجاري، أنها قررت الاستجابة لرغبة المدرب لويس كاسترو في إنهاء تعاقده مع فريق الكرة الأول بالتراضي في ظل العلاقة المميزة بين الطرفين والاكتفاء بالفترة التي تولى فيها مهامه الفنية في تدريب الفريق، بعد أن تلقى المدرب عرضًا من أحد أندية الدوري البرازيلي.
وأضاف البيان، أنه "بهذا الاتفاق سيكون يوم الثامن عشر من الشهر الجاري هو آخر يوم للمدرب مع النادي، الذي سيبدأ البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق في دوري أبطال آسيا الذي سينطلق في شهر أبريل القادم".
وكان كاسترو قد قاد الدحيل، للفوز بلقب كأس الأمير، وذلك عقب تغلبه في المباراة النهائية على الغرافة بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم أول أمس السبت.