رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست فى ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى 2022

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست 

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "سيتي جراوند"، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست 

ستُذاع مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 1 English و beIN Sports 2 HD Premium.

ويدخل فريق ليفربول مباراة نوتنجهام فورست، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات وتخطي عقبة نوتنجهام فورست، أملًا في التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم 2021-2022.

وكان ليفربول قد تأهل لدور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تغلّب على نورويتش سيتي بنتيجة 2-1، في الدور الخامس من المسابقة.

وعلى المستوى المحلي، فقد حقق ليفربول الفوز على برايتون وأرسنال بنتيجة (2-0) في المباراتين، ضمن منافسات آخر جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، وسط صراع شرس بين الفريقين للتتويج بلقب المسابقة هذا الموسم.

في المقابل، يرغب فريق نوتنجهام فورست في الفوز بمباراة اليوم أيضًا، وتحقيق المفاجأة بإقصاء ليفربول من المسابقة، والتأهل للدور التالي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأهل فريق نوتنجهام فوريست لدور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب هيديرسفيلد تاون بنتيجة 2-1 أيضًا، في الدور الخامس من المسابقة.

ويشارك فريق نوتنجهام فورست في دوري الدرجة الأولى “دوري التشامبيونشيب”، ويحتل المركز الثامن برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ميدلزبره صاحب المركز السابع.