رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استعدادًا لبرلين ٢٠٢٣ اليوم.. افتتاح ألعاب الأوليمبياد الخاص المصرى بالفيوم

باسم تهامي المدير
باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص

يفتتح، اليوم الأحد، الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ألعاب ومسابقات الأوليمبياد الخاص المصري بفرع محافظة الفيوم باستاد الفيوم الرياضي.

أكد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأوليمبياد الخاص المصري أن تلك الألعاب هي ضمن الاستعدادات للمشاركة المصرية بالألعاب العالمية الصيفية للأوليمبياد الخاص والمقرر انطلاقها بمدينة برلين الألمانية العام القادم.

وأشار تهامي إلى أن من خلال تلك المسابقات سيتم ترشيح عدد من اللاعبين عن طريق القرعة العلنية بين أوائل الفائزين للمشاركة في الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المصري والمقرر إقامتها في النصف الثاني من العام الجاري.

وعبر المدير الوطني عن سعادته بتضافر الجهود داخل المحافظة لإنجاح تلك الألعاب، مشيرا إلى الدور الكبير التي قامت به مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة برئاسة الدكتورة مني عثمان وكيل الوزارة مدير المديرية لتذليل كافة الصعوبات لإنجاح الحدث، وكذلك استضافة شركة استادات لتلك الألعاب باستاد الفيوم الرياضي موجها الشكر للشركة ولمجلس إدارتها برئاسة سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة الشركة وكذلك التأمين الطبي الذي يقدمه الهلال الأحمر المصري لجميع المشاركين بالألعاب.

من جانبه يقول عمرو محيي الدين الطحاوي نائب المدير الوطني ومدير الألعاب والمسابقات إنه من المتوقع مشاركة اكثر من ١٦٠ لاعبا ولاعبة من مدن وقري محافظة الفيوم، مشيرا إلى أن الألعاب ستضم ٤ رياضات وهي ألعاب القوي وكرة القدم وتنس الطاولة والبوتشي.

يذكر أن الأوليمبياد الخاص المصري يستعد بكل قوة خلال تلك الفترة للمشاركة في الألعاب العالمية الصيفية برلين ٢٠٢٣ من خلال إقامة الألعاب والمسابقات في كل أفرعه بمحافظات مصر المختلفة ومنها إلى الألعاب الوطنية ٢٠٢٢ التي ستشهد ترشيح القوام الأساسي والاحتياطي للبعثة المصرية المقرر مشاركتها في تلك الألعاب العالمية.