رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يواجه القطن الكاميرونى لحسم تأهله لربع نهائى بطولة الكونفيدرالية

المصري فاز على أوتو
المصري فاز على أوتو دويو في الجولة الرابعة

يسعى المصري لحسم تأهله للدور ربع النهائي في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عندما يواجه فريق القطن الكاميروني في الثالثة عصر اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الخامسة بدور المجموعات.

المصري يتصدرالمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن مازيمبي الكونغولي بينما يحتل القطن المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط ويأتي أوتو دويو الكونغولي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وسيواجه مازيمبي في السادسة مساء اليوم ويصعد المصري للدور ربع النهائي في حالة الفوز وارتفاع رصيده إلى 10 نقاط وتعثر أوتو دويو أمام مازيمبي وفي حالة فوز المصري وأوتو دويو يرتفع رصيد المصري إلى 10 نقاط ويتساوي أوتو دويو ومازيمبي في رصيد 7 نقاط ويتأهل تحديد الفريقين الصاعدين لربع النهائي لمباراتي الجولة الأخيرة بين مازيمبي والمصري والقطن وأوتو دويو.

المصري يفتقد جهود لاعبه التونسي إلياس الجلاصي للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات وقام التونسي معين الشعباني المدير الفني بتجهيز محمد عنتر للدفع به في التشكيل الأساسي وطالب الشعباني لاعبيه بحسم المباراة مبكرا حتى لا يتكرر ما حدث في مباراة أوتو دويو في الجولة الرابعة عندما تأخر هدف الفوز للدقيقة 83.

معين الشعباني أكد أن المباراة ستكون صعبة لأنها تمثل الأمل الأخير لفريق القطن في التأهل للدور ربع النهائي خاصة أنه سيخوض مباراته الأخيرة على ملعبه أمام فريق أوتودويو.

وأكد الشعباني أن المصري سيسعى بقوة لحصد نقاط المباراة الثلاث التي ستضمن الصعود للدور ربع النهائي وأن لاعبيه جاهزين  للمباراة رغم الضغوط الكبيرة التي تعرض لها الجميع خلال الفترة الأخيرة.

 يدير المباراة طاقم تحكيم من المغرب بقيادة جلال جيد ويساعده حمزة النصيري وعبدالصمد أبرتون ومعهم كريم صبري حكما رابعا.