رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية يسعى لتحقيق فوزه الـ12 على التوالى أمام السكة الحديد.. والمريخ يواجه بنها

فريق الداخلية
فريق الداخلية

تتواصل اليوم مواجهات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري القسم الثاني حيث تقام 4 مباريات، منها مباراة واحدة في المجموعة الأولي ومباراتان في المجموعة الثانية ومباراة واحدة في المجموعة الثالثة.

في المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد يستضيف كيما الثالث برصيد 40 نقطة بقيادة أحمد رجب فريق الإعلاميين الثالث عشر برصيد 25 نقطة ويسعى كيما للفوز للانفراد بالمركز الثاني بينما تمثل المباراة أهمية كبيرة للإعلاميين الذي يصارع من أجل البقاء ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية للتقدم على بني سويف وسوهاج ولكل منهما 25 نقطة أيضا.

وفي المجموعة الثانية يستضيف الداخلية المتصدر برصيد 53 نقطة بقيادة السيد عيد فريق السكة الحديد الخامس برصيد 35 نقطة بقيادة جمعة مشهور ويسعى الداخلية لتحقيق فوزه الثاني عشر على التوالي وتأكيد أحقيته في الانفراد بقمة المجموعة والصعود للدوري الممتاز بينما يسعى السكة للفوز ومشاركة وادي دجلة في المركز الثالث.

ويحل بنها الأخير برصيد 10 نقاط ضيفا على المريخ البورسعيدي الرابع عشر برصيد 15 نقطة بقيادة أحمد العجوز ويخوض المريخ المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على إف سي زد الأسبوع الماضي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 18 وتقليص الفارق مع النصر الذي يحتل المركز الثاني عشر إلى 4 نقاط.

وفي المجموعة الثالثة يستضيف دكرنس السادس برصيد 36 نقطة بقيادة حسام عبدالعال فريق الحمام الحادي عشر برصيد 25 نقطة بقيادة يونس عجيلة ويسعى دكرنس للفوز والوصول للنقطة 39 وتقليص الفارق مع الأوليمبي المتصدر إلى 6 نقاط بينما يسعى الحمام المنتشي بفوزه على كفرالشيخ الأسبوع الماضي للعودة بنتيجة إيجابية تدعم موقفه في الهروب من شبح الهبوط.