رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الإسماعيلى يهزم ستاد تامبونيز بثلاثية فى دورى أبطال إفريقيا

مباراة الإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي وستاد تامبونيز عام 2010

في العشرين من مارس عام 2010 فاز الإسماعيلي على فريق ستاد تامبونيز بطل جزيرة رينيون بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب بدور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت باستاد الإسماعيلية وأدارها الحكم المغربي عبدالله العشيري.

هاجم الإسماعيلي منذ بداية المباراة وتلقي المعتصم سالم كرة عرضية من ركلة ركنية وسددها برأسه بجوار القائم وفي الدقيقة 17 سجل أحمد سمير فرج الهدف الأول من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء.

على عكس سير اللعب خطف تامبونيز هدف التعادل بعدما وصلت الكرة إلى رأس المجاديرهي غير المراقب داخل منطقة جزاء الدراويش فسددها داخل المرمى ليعاود الإسماعيلي هجومه وأنقذ حارس تامبونيز مرماه بتصديه لانفراد تام لمحمد محسن أبوجريشة.

 

 في الشوط الثاني تألق حارس تامبونيز في الذود عن مرماه وأنقذ تسديدة قوية من محسن أبوجريشة ثم تصدي لانفراد تام للاعب نفسه وفي الدقيقة 71 استقبل أبوجريشة كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وسددها على الطائر اصطدمت بحارس المرمى وغيرت اتجاهها داخل الشباك لتعلن عن الهدف الثاني للدراويش.

بعد الهدف أهدر مهاب سعيد وأحمد الجمل وعبدالله الشحات عدة فرص وفي الدقيقة 80 سجل أحمد سمير فرج الهدف الثالث بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي 3-1.

مثل الإسماعيلي: محمد صبحي وعبدالحميد سامي والمعتصم سالم وأحمد عبدالعزيز "أحمد الجمل ق 46" وأحمد صديق "عبدالله كوليبالي ق 46" وأحمد سمير فرج وعمرو السولية ومحمد حمص وعبدالله الشحات ومهاب سعيد ومحمد محسن أبوجريشة.