رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى: لم نقتنع بمبررات حسام حسن عن سوء النتائج.. لذلك قررنا إقالته من منصبه

حسام حسن
حسام حسن

قال أحمد عبدالمجيد، نائب رئيس الاتحاد السكندري، إن إدارة زعيم الثغر قررت توجيه الشكر للكابتن حسام حسن، وإقالته من منصبه، بسبب سوء النتائج.

وأضاف أحمد عبدالمجيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: الفريق يعاني بشدة في اللقاءات الأخيرة، ولذلك قررنا عقد جلسة مع حسام حسن، وكان لدينا اتجاهان، الأول هو تصحيح الأوضاع والآخر هو إقالة الجهاز الفني، وفي النهاية أبلغت حسام حسن بقرار الإقالة.

وتابع: حسام حسن أرجع سوء النتائج لغياب التوفيق، ولكننا لم نقتنع بمبررات الجهاز الفني، ويكفي الشكل السيئ الذي ظهرنا به في لقاء الإسماعيلي.

وأكمل: الساعات المقبلة ستشهد الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لزعيم الثغر، وسيكون مصريا وليس أجنبيا.

وأردف: أبلغت حسام حسن بشكل شخصي بالقرار قبل الاعلان من جانب النادي، واتكلمنا في المستحقات والبنود المادية بينه وبين النادي، ولم يحدث أي تفاوض على نقطة الشرط الجزائي.

وأشار إلي أنه من حق حسام حسن أن يطلب الحصول على الشرط الجزائي، موضحا أنه في الاجتماع مع محمد مصيلحي سنعرض عليه الأسماء المرشحة لتدريب الفريق، والإعلان الرسمي عن مدير فني مصري غدا.

واختتم: عندنا 3 مباريات مهمة بعد فترة التوقف، الاتجاه أننا نستغل فترة التوقف ويكون في فترة للمدير الفني الجديد يقدر يشتغل مع اللاعبين.