رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجموعة الزمالك.. الوداد المغربى يهزم ساجرادا الأنجولى فى أبطال إفريقيا

الوداد والزمالك
الوداد والزمالك

فاز الوداد البيضاوي على مضيفه ساجرادا أسبيرانسا الأنجولي 2 /1، اليوم السبت، في الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتقدم جو باسينيا للفريق الأنجولي في الدقيقة 30، قبل أن يدرك زهير المترجي التعادل للوداد في الدقيقة 82.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل يوفيل تسومو الهدف الثاني للوداد.

ورفع الوداد البيضاوي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعات، بفارق نقطة عن بترو أتلتيكو الأنجولي صاحب المركز الثاني، وكان قد ضمن تأهله لدور الثمانية في وقت سابق.

على الجانب الآخر تجمد رصيد ساجرادا عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير، بفارق نقطتين خلف الزمالك المصري في المركز الثالث.

نتيجة مباراة الزمالك ضد بترو أتليتكو الأنجولي

جاءت المباراة سريعة وقوية من جانب الفريقين، ومالت الأفضلية قليلا لفريق بيترو أتلتيكو في أول دقيقتين والذي استحوذ على الكرة واعتمد على التمرير السريع بين لاعبيه، وبعدها سيطر الزمالك على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات يوسف إبراهيم “أوباما” وأشرف بن شرقي.

وفي الدقيقة 6 حصل “أوباما” على ركلة حرة مباشرة نفذها على رأس إمام عاشور ومرت الكورة بجوار عارضة الفريق الأنجولي، وفي الدقيقة 7 ضغط أشرف بن شرقي بقوة على مدافع بترو أتلتيكو ومرر الكرة لـ”زيزو” الذي سدد من خارج منطقة الجزاء واصطمت الكرة في المدافعين وتحولت لضربة ركنية لم تشكل خطورة على مرمى صاحب الأرض.

وفي الدقيقة 13 تصدى محمد أبوجبل لتسديدة قوية من مهاجم بيترو أتلتيكو من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 17 حصل سيف الدين الجزيري على البطاقة الصفراء بعد تدخل مع مدافع الفريق الأنجولي.