رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كفر الشيخ يهزم المنصورة فى المجموعة الثالثة.. والألومنيوم يفوز على سوهاج فى الدرجة الثانية

مباراة الإنتاج الحربي
مباراة الإنتاج الحربي وإف سي زد

أشعل فريق كفر الشيخ المنافسة على قمة المجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بعد فوزه على المنصورة 2-1 ليرتفع رصيده إلى 41 نقطة ويقلص الفارق مع الأوليمبي المتصدر إلى 4 نقاط.. انتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم محمد عبدالرازق لكفرالشيخ وتعادل محمود عفروتو للمنصورة.. وفي الشوط الثاني سجل كفر الشيخ هدف الفوز. 

وفي المجموعة الثانية فاز الإنتاج الحربي على إف سي زد بهدفين نظيفين في المباراة التي أدارها الحكم أحمد حمدي ليرتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 28 نقطة ويتوقف رصيد إف سي زد عند 35 نقطة.

وفي المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد واصل تليفونات بني سويف انتصاراته وهزم ملوي بملعبه 2-1 ليرتفع رصيده إلى 30 نقطة ويتوقف رصيد ملوي عند 19 نقطة.. تقدم التليفونات بهدفين سجلهما محمد أشرف أوشا وعبدالرحمن بودي من ركلة جزاء في الدقيقتين 18 و80 وسجل أنور أنور هدف ملوي الوحيد في الدقيقة الأخيرة.

وفاز بترول أسيوط على قنا 3-1 ليرتفع رصيد بترول أسيوط إلى 40 نقطة ويتوقف رصيد قنا عند 16 نقطة.. تقدم البترول في الشوط الأول بهدف سجله علي الفرارجي وفي الشوط الثاني تعادل الحسن ديالو لقنا ثم سجل محمود كمال الهدفين الثاني والثالث للبترول. 

وفاز الألومنيوم على سوهاج 3-2 ليرتفع رصيده إلى 40 نقطة ويتوقف رصيد سوهاج عند 25 نقطة.