رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جنا عبدالسلام "سادس" جهاز المتوازى فى بطولة العالم للجمباز

جنا عبد السلام سادس
جنا عبد السلام "سادس" جهاز المتوازي

حصلت المصرية جنا عبدالسلام على المركز السادس في منافسات بطولة العالم للجمباز الفني، على جهاز المتوازي، وذلك بعد حصولها على 10.866 درجة.

فيما حصلت كيتلين روسكرانتز لاعبة جنوب إفريقيا على المركز الأول والميدالية الذهبية بمجموع درجات 12.300، ونالت الكندية لوري دينومي الميدالية الفضية وحصلت على المركز الثاني بـ12.33 درجة، وحصدت ماري كانتر لاعبة الترويج المركز الثالث بـ11.733 درجة.

وانطلقت، اليوم السبت، منافسات بطولة كأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات الذي يقام على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي في الفترة من 17 حتى 20 مارس الجاري.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للجمباز الفني القاهرة 2022، هي واحدة من سلسلة بطولات العالم المؤهلة لأوليمبياد باريس 2024، وتشهد النسخة الحالية مشاركة 281 مشاركا يمثلون 34 دولة هي: مصر البلد المضيف وألبانيا والجزائر وأرمينيا وأستراليا والنمسا وأذربيجان والتشيك ونيوزيلاندا وأيرلندا وكندا وكرواتيا وقبرص وفنلندا واليونان وهونج كونج والمجر وأيسلندا وإيطاليا والأردن وكازاخستان وليتوانيا وماليزيا والمغرب والنرويج وبولندا وجنوب إفريقيا وسلوفينيا وتركيا وأمريكا وأوزبكستان والهند وقطر.