رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: يوفنتوس يستفسر عن سعر محمد صلاح لضمه من ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

لا يزال الحديث مستمرًا حول مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم محمد صلاح بإمكانية الرحيل عن صفوف ليفربول في الصيف المقبل بعد نهاية الموسم الحالي 2021-2022، في ظل عدم تجديد عقده رفقة الريدز حتى الآن.

ولم يتوصل محمد صلاح ووكيل أعماله، رامي عباس، لاتفاق مع إدارة ليفربول حول تجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2023، وبالتالي سيدخل الفترة الحرة في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

يوفنتوس يستفسر عن سعر محمد صلاح

ووفقًا لما ذكرته قناة Tele Lombardia الإيطالية، فإن مسئولي يوفنتوس استفسروا عن سعر محمد صلاح خلال الفترة الماضية.

وأفادت القناة الإيطالية، بأن إدارة يوفنتوس تخطط للتعاقد مع محمد صلاح، والاستفادة من عدم توصله لاتفاق بشأن تجديد عقده حتى الآن.

وأشارت القناة الإيطالية في تقريرها، إلى أن يوفنتوس كان يريد التعاقد مع محمد صلاح منذ صيف 2017، ولكن ليفربول نجح في حسم الصفقة لصالحه.

لذلك يرغب نادي يوفنتوس في إعادة محمد صلاح إلى الدوري الإيطالي، بعدما لعب الفرعون المصري بقميص ناديي فيورنتينا وروما من قبل.

يذكر أن محمد صلاح قد انتقل إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو.

 

مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

وكان محمد صلاح قد طلب الحصول على راتب يبلغ قيمته 500 أو 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا على الأقل، مقابل تجديد عقده، ولكن إدارة النادي رفضت ذلك الأمر؛ بسبب سقف الرواتب في الفريق.

وأشارت بعض التقارير الصحفية، إلى أن محمد صلاح لا ينوي تجديد عقده مع ليفربول، في ظل عدم التوصل لاتفاق حتى الآن، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته، على رأسها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

يأتي ذلك في ظل تألق محمد صلاح للموسم الخامس على التوالي مع ليفربول، حيث يتصدر حاليًا قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدفًا.

 

موعد مباراة ليفربول القادمة

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره نوتينجهام فورست على ملعب سيتي جراوند"، في تمام الثامنة مساء غد الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلى المستوى المحلي، يتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.