رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليونيل ميسى يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تحوم الشكوك حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم ميسي بإمكانية الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعدما ودّع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم الحالي 2021-2022.

وكان باريس سان جيرمان قد ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، من دور الـ16 من المسابقة.

وحقق ريال مدريد ريمونتادا تاريخية على باريس سان جيرمان، بالفوز إيابًا بنتيجة 3-1، بعد الهزيمة ذهابًا بهدف نظيف، ليتأهل النادي الملكي لدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

 

مصير ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، في تقرير لها اليوم السبت، فإن ليونيل ميسي ينوي البقاء في باريس سان جيرمان للموسم المقبل 2022-2023.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أنه رغم فشل باريس سان جيرمان الأوروبي، إلا أن ليونيل ميسي ينوي الاستمرار مع الفريق في الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان يشمل بندًا يتيح له البقاء لموسم ثالث اختياري.

وأوضحت الصحيفة، أن خطط باريس سان جيرمان تعتمد على وجود ميسي في الفريق، في ظل اقتراب رحيل الفرنسي كيليان مبابي، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل، كذلك تراجع أداء البرازيلي نيمار دا سيلفا؛ بسبب كثرة الإصابات التي تعرّض لها مؤخرًا.

ومن المحتمل أن يلعب ميسي في مركز المهاجم بدلًا من صانع الألعاب، في حال رحيل مبابي، حتى يكون أكثر حسمًا في المباريات.

ونوّهت الصحيفة، بأن ميسي ينتظر معرفة هوية المدرب الجديد، الذي سيتولى تدريب الفريق في الموسم القادم، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

يذكر أن ميسي قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر بالمجان بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني، وفشل مفاوضات تجديد عقده.

وشارك ميسي في 26 مباراة مع باريس سان جيرمان في مختلف البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 11 هدفًا آخر.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة.