رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإنجليزى «كلارك» يسخر من قرار إدارة المريخ السودانى بإقالته من منصبه (صورة)

لي كلارك
لي كلارك

سخر الإنجليزي لي كلارك، المدرب الفني السابق لفريق المريخ السوداني، من قرار إدارة النادي بإقالته من منصبه.
وقال كلارك، في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على "انستجرام": "نادي نخبة! لقد أقالتموني عبر الإعلام".
وكانت إدارة نادي المريخ السوداني، قد أعلنت صباح اليوم السبت، عن إقالة الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمعد البدني ومحلل الأداء للفريق، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.
وقال النادي السوداني، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "قرر مجلس إدارة نادي المريخ إعفاء المدير الفني لفريق الكرة الإنجليزي لي كلارك، والمعد البدني إسلام جمال، ومحلل الأداء أيمن اليماني من مهمتهم مع توجيه الشكر لهم على فترة عملهم بالنادي". 
وتابع البيان: "جاء قرار إعفاء كلارك ومعاونيه بعد الاستماع إلى تقرير القطاع الرياضي خلال الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة مساء الجمعة عقب مباراة الفريق أمام الأهلي المصري في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا".
وأضاف البيان، أن المجلس كلف المدرب العام للفريق إبراهيم حسين (إبراهومة) بالإشراف على مباريات الفريق في الدوري الممتاز، ومباراة صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة السادسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
وكان المريخ، قد خسر أمام ضيفه الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لدوري الأبطال، ليودع الفريق السوداني، رسميًا منافسات البطولة.
ويحتل المريخ، حاليًا، المركز الرابع، في المجموعة برصيد 4 نقاط.