رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد نبيل كوكا يخضع لأشعة جديدة للاطمئنان على القلب بفرمان طبيب الأهلى

احمد نبيل كوكا
احمد نبيل كوكا

 يخضع أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لفحص جديد بالأشعة اليوم السبت  بناا على تعليمات أحمد أبوعبلة طبيب الفريق من أجل الأطمئنان علي حالته الصحية في ظل معاناته من من التهابات في عضلة القلب كمضاعفات لإصابته بفيروس كورونا.
وكشف مصدر مسئول أن طبيب الأهلي أكد للجهاز الفني بقيادة موسيماني أن حالة كوكا تحسنت بشكل كبير وبات قريبا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وأضاف المصدر أن  كوكا سوف يتواجد في النادي الأهلي للبدء في تنفيذ برنامج بدني تمهيدا للعودة للتدريبات الجماعية مع زملائه في الفترة المقبلة.
ويُعاني بدر بانون من التهابات في عضلة القلب نتيجة إصابته بفيروس كورونا إلا أن اللاعب يخضع لفحوصات خلال الفترة الحالية للاطمئنان على حالته.

 

الأهلي راحة ٨ أيام

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة ٨ أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت مساء أمس على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأهلي ٣-١.

واستغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني لقاءي السنغال الحاسمين لبطاقة الوصول إلى مونديال قطر ٢٠٢٢، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يبدأ أول تجمع للفريق يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على المريخ ويرفع رصيده إلى ٧ نقاط في سباق التأهل إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.