رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة المنتخب السعودى تغادر إلى الإمارات استعدادًا لمواجهة الصين فى تصفيات المونديال

منتخب السعودية
منتخب السعودية

تغادر بعثة المنتخب السعودي، ظهر اليوم السبت، إلى العاصمة الإماراتية "أبوظبي"، عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
ويستعد منتخب السعودية، في شهر مارس الجاري لخوض الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث سيحل "الأخضر"، ضيفًا على الصين، في الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري، بملعب استاد الشارقة الرياضي بدولة الإمارات العربية المتحدة، قبل أن يختتم التصفيات بمواجهة المنتخب الأسترالي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في التاسع والعشرين من الشهر نفسه.

وحسبما ذكر الاتحاد السعودي عبر موقعه الرسمي، فإن "الأخضر"، سيجري مساء غد السبت حصة تدريبية على "ملعب فندق قصر الإمارات" في تمام الساعة 7:00 مساءً، وتقرر أن تكون الحصة التدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.
وكان الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، قد استدعى 26 لاعبًا للالتحاق بمعسكر الفريق.
وجاءت قائمة "الأخضر" على النحو التالي:
محمد العويس، محمد اليامي، فواز القرني، أمين البخاري، علي البليهي، أحمد شراحيلي، حسان التمبكتي، عبدالاله العمري، زياد الصحفي، ياسر الشهراني، متعب الحربي، محمد البريك، سعود عبدالحميد، سلمان الفرج، سامي النجعي، محمد كنو، علي الحسن، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، خالد الغنام، عبدالرحمن العبود، عبدالعزيز البيشي، فهد المولد، هتان باهبري، فراس البريكان، صالح الشهري.
الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، الصين، عمان، فيتنام.
ويتصدر "الأخضر" مجموعته برصيد "19 نقطة" من ثماني مواجهات.