رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الجبلاية ينهى خلاف كيروش مع أعضاء الجبلاية قبل مواجهة السنغال

كيروش مع أعضاء الجبلاية
كيروش مع أعضاء الجبلاية

عقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة جلسة خاصة مع البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بحضور أعضاء مجلس الإدارة داخل فندق إقامة المدرب البرتغالى، بهدف تصفية الأجواء بين الطرفين.

ونجع علام فى إنهاء الأزمة التى وقعت بين كيروش والثنائى عامر حسين ومحمد بركات عضوى المجلس، أثناء فترة تواجد المنتخب الوطنى فى الكاميرون لخوض بطولة أمم إفريقيا الأخيرة.

 واستمرت الأزمة بين الطرفين منذ أمم إفريقيا بالكاميرون حتى الأيام الأخيرة بسبب تصريحاتهم الخاصة بمرتبه التى تسببت فى أزمة كبيرة للفراعنة عقب الخسارة من نيجيريا فى المباراة الأولى بدور المجموعات.

وقام جمال علام بعقد أكثر من اجتماع مع كيروش منفردًا به واجتماعات أخرى مع الثنائى عامر حسين ومحمد بركات من أجل تقريب وجهات النظر، وإزالة الخلاف بين الطرفين، إلى أن تمت تصفية الأجواء وإنهاء حالة الغضب من أجل  التركيز فى مباراتى السنغال.

ويستعد الفراعنة لمواجهة السنغال فى ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم يوم 25 مارس الجارى على استاد القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب فى داكار يوم 29 مارس، حيث ينطلق معسكر الفراعنة بعد غد الأحد بانضمام جميع اللاعبين.