رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو بدورى أبطال إفريقيا

الزمالك وبترو أتلتيكو
الزمالك وبترو أتلتيكو

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيترو أتلتيكو الأنجولي على استاد "11 نوفمبر" بأنجولا، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تُنقل مباراة الزمالك أمام بيترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا على قناة beIN Sports HD 4

وتترقب الجماهير المصرية مباراة اليوم رغم أنها بمثابة "تحصيل حاصل"، بعد خروج نادي الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ بسبب وضعه في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بينما ضمن فريق بيترو أتلتيكو تأهله للدور التالي من المسابقة.

 

ترتيب الزمالك وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

ويتواجد فريق الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار أندية بيترو أتلتيكو الأنجولي، الوداد المغربي، وساجرادا اسبيرانسا الأنجولي.

ويحل فريق الزمالك ثالثًا في جدول ترتيب الدوري المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، متفوقًا على ساجرادا الأنجولي متذيل القائمة برصيد نقطة واحدة فقط.

بينما يتصدر فريق بترو أتلتيكو الأنجولي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، يليه الوداد المغربي صاحب الوصافة برصيد 9 نقاط.

وبهذا الصدد، يرصد لكم موقع "الكابتن"، كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا، وذلك على النحو التالي:

 

الزمالك وبترو أتلتيكو