رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بترو أتلتيكو فى دورى أبطال إفريقيا

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بترو أتلتيكو

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبروتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواجهة نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي على استاد "11 نوفمبر" بأنجولا، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بترو أتلتيكو

من المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع لخوض مباراة اليوم مكونا من:

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حازم إمام – محمود حمدي "الونش" – محمد عبدالغني – محمد عبدالشافي أو (أحمد فتوح)

خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - يوسف أوباما 

في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي - عمر السعيد

قد يهمك أيضا:

مواعيد مباريات اليوم السبت 19-3-2022 والقنوات الناقلة

ويفتقد فريق الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في مباراة اليوم لخدمات محمود شيكابالا واستبعاده من القائمة؛ بسبب الإصابة، ومحمود علاء؛ بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

وتُعد مباراة اليوم "تحصيل حاصل" بالنسبة للفريقين، بعدما ودّع الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما ضمن بترو أتلتيكو تأهله للدور التالي من المسابقة هذا الموسم 2021-2022.

ويحتل فريق الزمالك حاليًا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، برصيد نقطتين، متفوقًا على ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي صاحب المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

بينما يتصدر فريق بترو أتلتيكو الأنجولي جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 10 نقاط، متفوقًا على الوداد المغربي صاحب الوصافة برصيد 9 نقاط، أي بفارق نقطة واحدة فقط.

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار أندية بترو أتلتيكو الأنجولي، الوداد المغربي، وساجرادا إسبيرانسا الأنجولي.

يدير مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي، الحكم الكاميروني بليز يوفين، ويعاونه كل من إلفيس جايي ونوبو وكارين أتيزامبورج، ومعهم فرانك بيتو جانموت حكمًا رابعًا.