رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطة أمنية وإعلان تسجيلى لدخول الجماهير تجنبًا للزحام فى مباراة السنغال

استاد القاهرة
استاد القاهرة

انتهى مسئولو اتحاد الكرة بالتعاون مع الجهات الأمنية من إعداد إعلان تسجيلى لكيفية دخول الجماهير إلى مدرجات استاد القاهرة خلال مباراة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم مع نظيره السنغالى على استاد القاهرة يوم الجمعة المقبل.

ويستعد الفراعنة لمواجهة السنغال فى ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم يوم 25 مارس الجارى على استاد القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب فى داكار يوم 29 مارس، حيث ينطلق معسكر الفراعنة غدا الأحد بانضمام جميع اللاعبين.

كذلك تم تجهيز خطة أمنية متكاملة، بهدف مساعدة الجماهير على الدخول إلى أماكنهم فى مدرجات استاد القاهرة من جميع البوابات وفقاُ لنوع التذكرة بداية من الدرجة الثالثة والثانية وحتى الأولى واخيرا المقصورة، بهدف تسهيل مهمة الجماهير فى الوصول لأماكنهم بسرعى، تجنبا للزحام المتوقع أثناء عملية الدخول والحخروج.

ويسعى مسئولو الجبلاية بالتعاون مع الجهات الأمنية لتسهيل عملية دخول وخروج الجماهير لمدرجات استاد القاهرة، دون زحام فى ظل انتشار فيروس كورونا وتجنبا لحدوث أى تجمعات قد يكون لها أثر سلبى على الجماهير.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 60 ألف متفرج فى استاد القاهرة خلال المباراة، لمؤازرة المنتخب الوطنى وتشجيع اللاعبين بهدف تحقيق الفوز فى مباراة الذهاب وعدم الانتظار لمباراة الإياب من أجل حسم تذكرة التأهل لمونديال 2022.