رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: استبعاد مصطفى حجى من الجهاز الفنى لمنتخب المغرب قبل مواجهتى الكونغو الديمقراطية

مصطفى حجي ووحيد خليلوزيتش
مصطفى حجي ووحيد خليلوزيتش

أكدت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، قرر استبعاد مصطفى حجي، المدرب المساعد بالجهاز الفني للمنتخب الأول.
وذكر موقع البطولة المغربي، أنه وحيد خليلوزيتش، قرر إبعاد مساعده مصطفى حجي من مهامه داخل منتخب "أسود الأطلس"، وذلك قبل أيام من مباراتي الكونغو الديمقراطية، في الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
وفيما ذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أنه تم تكليف حجي بمهمة بعيدة عن المنتخب الأول.
وكان حجي قد شغل منصب المدرب المساعد، في الجهاز الفني لـ"أسود الأطلس" منذ أكثر من سبع سنوات، حيث عمل مع كل من بادو الزاكي والفرنسي هيرفي رونار ثم البوسني وحيد خليلوزيتش، وحضر في ثلاث نسخ من كأس أمم إفريقيا ونسخة واحدة من كأس العالم سنة 2018.
وسيحل المنتخب المغربي، ضيفًا على نظيره الكونغولي، يوم الخامس والعشرين من مارس الجاري، بالعاصمة كينشاسا، قبل أن يستقبل "أسود الأطلس"، مواجهة الإياب، يوم التاسع والعشرين من الشهر ذاته، بالدار البيضاء.
وكان خليلوزيتش، قد أعلن أمس الأول الخميس، عن قائمة المنتخب المغربي، استعدادًا لمباراتي الكونغو الديمقراطية، والتي شهدت استدعاء عبدالصمد الزولزولي، لاعب برشلونة، للمرة الأولى، بعد فشل انضمامه لصفوف "أسود الأطلس" خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.