رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. المريخ السودانى يقيل الإنجليزى لى كلارك عقب الخسارة أمام الأهلى

لي كلارك
لي كلارك

أعلن مجلس إدارة نادي المريخ السوداني عن إقالة الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمعد البدني ومحلل الأداء للفريق، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.
وقال النادي السوداني، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "قرر مجلس إدارة نادي المريخ إعفاء المدير الفني لفريق الكرة الإنجليزي لي كلارك، والمعد البدني إسلام جمال، ومحلل الأداء أيمن اليماني من مهمتهم مع توجيه الشكر لهم على فترة عملهم بالنادي". 
وتابع البيان: "جاء قرار إعفاء كلارك ومعاونيه بعد الاستماع إلى تقرير القطاع الرياضي خلال الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة مساء الجمعة عقب مباراة الفريق أمام الأهلي المصري في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا".
وأضاف البيان، أن المجلس كلف المدرب العام للفريق إبراهيم حسين (إبراهومة) بالإشراف على مباريات الفريق في الدوري الممتاز، ومباراة صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة السادسة من مجموعات دوري أبطال افريقيا.
وكان المريخ، قد خسر أمام ضيفه الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لدوري الأبطال، ليودع الفريق السوداني، رسميًا منافسات البطولة.
ويحتل المريخ، حاليًا، المركز الرابع، في المجموعة برصيد 4 نقاط.