رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كفرالشيخ يستضيف المنصورة.. والإنتاج الحربى يواجه إف سى زد.. وثلاث مباريات مهمة فى مجموعة الصعيد

فريق كفر الشيخ
فريق كفر الشيخ

تقام اليوم خمس مباريات في الأسبوع الثالث والعشرين لدوري القسم الثاني منها ثلاث مباريات في المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد ومباراة واحدة في المجوعة الثانية وأخري في المجموعة الثالثة.

في المجموعة الأولى يستضيف ملوي الرابع عشر برصيد 19 نقطة فر يق تليفونات بني سويف التاسع برصيد 27 نقطة في مباراة يرفع خلالها الفريقان شعار “لا بديل عن الفوز”، حيث يسعى ملوي لتقليص فارق النقاط الست مع بني سويف وسوهاج والإعلاميين في حين يسعى التليفونات للبقاء بعيدا عن رباعي الهبوط.

ويحل قنا السابع عشر برصيد 16 نقطة ضيفا على بترول أسيوط الرابع برصيد 37 نقطة في مباراة مهمة لفريق قنا الذي يسعى للحصول على النقاط الثلاث للمحافظة على أماله في النجاة من شبح الهبوط بينما يسعى بترول أسيوط لتعويض هزيمته الأخيرة أمام تليفونات بني سويف. 

ويستضيف الألومنيوم الخامس برصيد 37 نقطة بقيادة سعيد إبراهيم فريق سوهاج الثاني عشر برصيد 25 نقطة بقيادة ضياء الزعيم ويخوض سوهاج معركة شرسة من أجل البقاء لذلك يخوض المباراة بشعار لابديل عن الانتصار.

وفي المجموعة الثانية يستضيف الإنتاج الحربي الحادي عشر برصيد 25 نقطة فريق إف سي زد الخامس برصيد 35 نقطة في المباراة الأولى لسمير كمونة المدير الفني لفريق إف س زد الذي تولي المسئولية خلفا لإسماعيل يوسف.

وفي المجموعة الثالثة يستضيف كفرالشيخ السادس برصيد 38 نقطة بقيادة مصطفى عبده فريق المنصورة التاسع برصيد 29 نقطة بقيادة ياسر الكناني ويبدو أن عين الحسود أصابت كفرالشيخ بعد فوزه على فاركو في دور الـ32 ببطولة كأس مصر فخسر مباراته الأخيرة في الدوري أمام الحمام لذلك يسعى للفوز والوصول للنقطة 41 والصعود للمركز الثالث وتقليص الفارق مع الأوليمبي المتصدر إلى 4 نقاط.