رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. منتخب مصر يتعادل مع أستونيا 3-3 ويكتسح قطر بسداسية عامى 2001 و2003

جمال حمزة سجل ثلاثة
جمال حمزة سجل ثلاثة أهداف في مرمى قطر

يوم 19 مارس خاض منتخب مصر مباراتين وديتين تعادل في الأولى مع منتخب أستونيا 3-3 عام 2001 وحقق في الثانية فوزا ساحقا على المنتخب القطري بستة أهداف نظيفة عام 2003.

 

زى النهاردة.. منتخب مصر يتعادل مع أستونيا في القاهرة

 

في التاسع عشر من مارس عام 2001 خاض منتخب مصر مباراة ودية أمام منتخب أستونيا باستاد القاهرة استعدادا لمواجهة ليبيا في تصفيات الأمم الإفريقية 2002 وأدار المباراة الحكم جمال الغندور وانتهت بالتعادل 3-3.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم الفراعنة بهدف سجله وليد صلاح عبداللطيف في الدقيقة 32 وتعادل أوبر أندروس لأستونيا في الدقيقة 35.. وفي الشوط الثاني سجل كريستيان ماركو هدف أستونيا الثاني في الدقيقة 55 ثم سجل مظهر عبدالرحمن وأحمد صلاح حسني الهدفين الثاني والثالث للمنتخب الوطني في الدقيقتين 62 و63 وقبل النهاية بدقيقتين سجل نيكمان هدف التعادل لأستونيا.

مثل منتخب مصر: عصام الحضري ورامي سعيد وشادي محمد "عماد النحاس" ورضا سيكا ومحمد عمارة وسيد عبدالحفيظ "تامر مصطفى" ومحمد بركات "مظهر عبدالرحمن" وتامر عبدالحميد وطارق السعيد "حمام إبراهيم" ووليد صلاح عبداللطيف "محمد أبوتريكة" وأحمد صلاح حسني.

أحمد صلاح حسني

زى النهاردة..جمال حمزة " هاتريك " في الفوز على قطر

في التاسع عشر من مارس عام 2003 حقق منتخب مصر فوزا كبيرا على المنتخب القطري بستة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت باستاد بورسعيد وانتهى شوطها الأول بتقدم الفراعنة بأربعة أهداف سجل منها جمال حمزة ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 14 و37 و38 وأضاف طارق السيد الهدف الرابع في الدقيقة 42.. وفي الشوط الثاني سجل إبراهيم الغانم مدافع قطر الهدف الخامس في مرمى فريقه في الدقيقة 49 وأضاف عبدالحليم علي الهدف السادس من ركلة جزاء في الدقيقة 79.

مثل منتخب مصر: عصام الحضري "عبد الواحدالسيد ق 58" وهادي خشبة "عماد النحاس ق 70" وبشير التابعي "وائل جمعة ق 46" وعبدالظاهر السقا "شادي محمد ق 76" وسيد عبدالحفيظ "أحمد فتحي ق 46" وطارق السيد "سيد معوض ق 70" وأحمد حسن وحسام غالي ومحمد جودة "طارق السعيد ق 46" وجمال حمزة "أحمد صلاح حسني ق 46" وعبدالحليم علي.