رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناصر ماهر: اتخذت قرار الرحيل عن الأهلى بعد استبعادى من القائمة الإفريقية

ناصر ماهر
ناصر ماهر

كشف ناصر ماهر، لاعب الأهلي السابق وفيوتشر الحالي عن أسباب رحيله عن النادي الأهلي، والانتقال لنادي فيوتشر بداية من الموسم الجاري.

وكان ناصر ماهر، صانع ألعاب النادي الأهلي السابق، انتقل إلي نادي فيوتشر إف سي، الصاعد حديثا إلي الدوري المصري الممتاز، بداية الموسم الجاري، علي سبيل البيع النهائي، في صفقة كلفت فيوتشر ما يقارب من 18 مليون جنيه.

وقال ناصر ماهر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إنه مر بظروف صعبة مع أول صعوده من ناشئي النادي الأهلي إلي الفريق الأول، وتعرضه للإصابة بالرباط الصليبي، وكانت الإصابة عطلتني في بداية مشواري.

وتابع: قررت بعد الإصابة أن أخرج إعارة لنادي بتروجت، وكنت أول لاعب صغير في السن ياخد فرصته مع طلعت يوسف، المدير الفني، وكان تحديا بالنسبة لي أن أثبت وجودي وأعود لمستواي الفني مرة أخري.

وأكمل: خرجت لسموحة إعارة بعد استبعادي من قائمة النادي الأهلي في ولاية لاسارتي المدير الفني في ذلك الوقت، مشيرا إلي أنه قدم موسما استثنائيا مع الفريق السكندري، تحت قيادة أحمد سامي، المدير الفني.

وأردف: اكتسبت شخصيتي القوية داخل الملعب من تربيتي في الأهلي، مشيرا إلي أن علي ماهر المدير الفني لفيوتشر تدرب تحت قيادته في ناشئي المارد الأحمر.

وأشار إلي أن سر تألقه مع فيوتشر هذا الموسم هو علي ماهر المدير الفني، موضحا أن المران معه ممتع.

واختتم: رغم تألقي مع سموحة خلال فترة الإعارة، لم أحصل علي فرصتي كاملة في الأهلي.