رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب الأهلى السابق: عبدالمنعم لا بد من استعادة مستواه.. وعبدالقادر يجب أن يتحلى بالتواضع

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

علق محمد ناجي جدو، لاعب الأهلي السابق، علي مباراة المارد الأحمر والمريخ السوداني، التي جمعت الفريقين علي استاد الأهلي وي السلام، في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي علي المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، علي استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر صن داونز، ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما عزز الأهلي مركزه الثاني بعد ارتفاع رصيده لـ7 نقاط، بينما تجمد المريخ في المركز الأخير بـ4 نقاط، متساويا بها مع الهلال السوداني.

وقال محمد ناجي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي عادل مصطفي، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: لاعبو الأهلي معذورون لتراجع مستواهم خلال المباريات السابقة، بسبب حالة الإجهاد التي أصابتهم، لكثرة رحلات السفر من دولة لأخري في ظل ارتباطات الفريق القرية والمشاركة في الدوري الممتاز.

وتابع: لاعبو الأهلي يفضلون المواجهات الكبيرة، خاصة أن اللاعبين بيكونوا في كامل تركيزهم خلال تلك المباريات.

وأكمل: الأهلي دخل مرماه العديد من الأهداف خلال الدور الحالي من البطولة، مما يمثل مؤشرا خطرا علي الفريق، وهذه المشكلة يجب علي الجهاز الفني بقيادة موسيماني حلها خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلي أن محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، يجب أن يزيد من مستواه مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ليتمكن من استعادة مستواه مرة أخري.

واستطرد: لدي ثقة كبيرة في عودة محمد عبدالمنعم لمستواه المعهود مرة أخري، مشيرا إلى أنه لاعب كبير وقادر علي العودة مرة أخري.

واختتم: وعلي أحمد عبدالقادر أن يتواضع بشكل أكبر داخل الملعب، وألا يؤدي بثقة مبالغ فيها مع الأهلي مما قد يتسبب في حدوث أخطاء.