رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم فايق يكشف حقيقة رحيل بدر بانون عن النادى الأهلى

بدر بانون
بدر بانون

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن حقيقة رحيل بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، عن الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكان بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، قد تعرض في وقت سابق للإصابة بفيروس كورونا، قبل أن تتجدد إصابة اللاعب من جديد، علي هامش تواجده مع المنتخب المغربي، المشارك أثناء تواجده في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون.

وقال إبراهيم فايق، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن لجنة التخطيط للكرة بالأهلي أو شركة الكرة لم يطرحا تماما فكرة رحيل بدر بانون عن الفريق، وتم تأجيل هذا الأمر لنهاية الموسم لحين الوقوف علي حالته واستجابته للعلاج بعد أزمة تداعيات فيروس كورونا وتأثيرها علي عضلة القلب.

وتابع: الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، يتواصل بشكل مستمر مع اللاعب من أجل الوقوف علي حالة بدر بانون الصحية في ظل تجدد الراحة السلبية التي حصل عليها بعد استمرار إصابته بتداعيات فيروس كورونا.

وأردف: الجهاز الطبي لم يقدم تقريره كما تردد بشأن عدم قدرة اللاعب علي العودة بقوة إلي التدريبات والمباريات وأكد علي تحسن حالة اللاعب وحاجته فقط إلي مزيد من الوقت لاستعادة عافيته من جديد.

واستطرد: محمود الخطيب، رئيس الأهلي، استفسر مؤخرا من أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، وأيضا سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، عن حالة اللاعب وأكد له الجميع تحسن حالته وحاجته لمزيد من الوقت للتعافي من تداعيات فيروس كورونا.

وأشار إلي أن الأهلي متواصل مع بعض الأطباء في برشلونة وبايرن ميونيخ، من أجل متابعة حالة بدر بانون، وتحديد الموعد الجديد الخاص بالفحوصات الطبية الجديدة التي سيخض لها.

واختتم: الأهلي ينتظر الوقت المناسب لعودة بدر بانون إلي صفوف الفريق، والمشاركة في التدريبات الجماعية.