رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان عن المفاوضات مع بن شرقى وأبوجبل: الأهلى يخطط دائمًا للمستقبل.. وأى لاعب يتمنى الانضمام لصفوف المارد الأحمر

سامي قمصان
سامي قمصان

أعرب سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد فوز فريقه علي المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز علي المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، علي استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر صن داونز، ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما عزز الأهلي مركزه الثاني بعد ارتفاع رصيده لـ7 نقاط، بينما تجمد المريخ في المركز الأخير بـ4 نقاط، متساويا بها مع الهلال السوداني.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: لدينا ثقة كبيرة في مجموعة اللاعبين المتواجدين حاليا بالفريق الأول، ومن غير المعقول الحديث عن صفقات الصيف والفريق ما زال في بداية الموسم.

وتابع: بالتأكيد هناك تفكير في بعض الأسماء للتعاقد معها، لكن عندنا ثقة كبير في اللاعبين المتواجدين حاليا، مشيرا إلي أن التفاوض مع بن شرقي أو أبوجبل، يسئل عن هذا الأمر المختصين في لجنة التخطيط.

وأكمل: لن أتحدث بشكل شخصي عن الفريق فلدينا لاعبون جيدون سبق وحصدوا البطولات وهم من سنستكمل بهم الموسم.

وأردف: الأهلي يخطط دائما للمستقبل وعنده رؤية مختلفة عن كل الأندية، وبالتأكيد أي لاعب يتمني الانضمام لصفوف المارد الأحمر.

واختتم: من الصعب أن يلحق محمد هاني بمباراتي المنتخب الوطني أمام السنغال بسبب الإصابة.